المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:19 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

شاهد: ماريا قحطان ترتدي الحجاب وتثير ضجة في اليمن

ماريا قحطان
ماريا قحطان

أعلنت الفنانة اليمنية الشابه ماريا قحطان، التي اشتهرت بأغانيها الوطنية والشعبية، ارتدائها للحجاب في حفل فني أقيم في صنعاء بمناسبة وصول قناتها على اليوتيوب الى مليون ونصف المليون مشترك.

وقالت قحطان في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي أن قرارها جاء عن قناعة تامة والتزام بتعاليم الدين الإسلامي.

وظهرت قحطان في الحفل الفني وهي ترتدي حجابا على شكل الكوفية الفلسطينية الشهيرة .

وأضافت أنها لن تتخلى عن فنها وأنها ستواصل إنشاء أعمال فنية تعبر عن هويتها وثقافتها ومشاعرها.

ونال إعلان قحطان استحسان العديد من محبيها ومتابعيها الذين أشادوا بشجاعتها وصدقها واحترامها للحجاب .

وعبر بعضهم عن أملهم في أن تكون قحطان مثالاً للفنانات الأخريات اللاتي يرغبن في اتباع الحجاب.