المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:31 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

الفنانة اليمنية ‘‘أروى’’ تكشف مفاجأة عن خلعها الحجاب بعدما ‘‘تبهذلت’’ (فيديو)

كشفت الفنانة اليمنية "أروى" عن سبب خلعها للحجاب، بعد تعرضها لما وصفته بـ"البهذلة".

وقالت أروى، خلال لقاء إعلامي، كنت لابسه الحجاب ولكن ما عرفت أرتاح فيه.

وأضافت: عندما كنت في كلية الهندسة دائما مشغولة بسبب كثرة مشاريع الكلية ومتطلباتها ، ووصلت لمرحلة ما أهتم بنفسي فقررت أن لا أكمل في الحجاب .

وأشارت إلى أن والدتها كانت تغسل ثيابها وحجابها "لأني وقتها كنت اتبهدلت في شكلي"، حسب تعبيرها.

وأضافت: وقتها ما كنت قادرة أهتم بشكلي ولا يجب أن ترتدي الحجاب ويكون شكلك غير مرتب ، فلازم تكون دائما مرتب ونظيف . وأكدت أن والدتها محجبة ولكن هناك الكثيرات في عائلتها غير محجبات .

وفي وقت سابق، شكت الفنانة أروى من تعرضها للتنمر، وقالت "كانوا يستنقصون اليمني ويعتبرونه فقير ولاجئ، كانوا يقولون يمني 41، 43 وكان يعني مقاس الجزمة".

وأشارت إلى أنها كانت "سمراء وشعري كيرلي وهذه لم تكن مقاييس جمال وقتها كانوا دائما يقولون لي أنتي سودة ليه، متقفيش في الشمس أحسن تسمري".