المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:56 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”مايسترو” ريال مدريد يعلن اعتزاله: وداعًا لكروس! إيقاد الشعلة في تعز احتفالا بالعيد الوطني 22 مايو المجيد والألعاب النارية تزين سماء المدينة قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز

تحذير للسفارة الأمريكية من كارثة ستضرب اليمن

حذرت السفارة الأمريكية لدى اليمن، من كارثة وشيكة تهدد البلاد، بسبب هجمات مليشيا الحوثي على السفن، في البحر الأحمر وخليج عدن.

وقالت السفارة، في بيان مقتضب، اليوم الإثنين، اطلع عليه المشهد اليمني: "يمكن أن تتسبب الهجمات الحوثية المتهورة على السفن وناقلات النفط في كارثة بيئية في اليمن، حتى بعد أن اجتمع العالم لإنقاذ الناقلة النفطية صافر".

وأضاف البيان: "يجب على الحوثيين التوقف عن تعريض سبل عيش اليمنيين للخطر!".

واليوم الإثنين، أعلنت مليشيا الحوثي أنها استهدفت "سفينةً بريطانيةً في خليجِ عدن "RUBYMAR" بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ".. مما أدى إلى إصابة السفينةِ إصابةً بالغةً ما وتوقفها بشكلٍ كامل، حسب زعمها.

وتابع البيان "نتيجةَ الأضرارِ الكبيرة التي تعرضت لها السفينة فهي معرضة الآن للغرق في خليج عدن".. وزعمت أنها خلال العملية حرصت "على خروج طاقم السفينة بأمان".

وأشار البيان إلى أن المليشيات أسقطت "طائرة أمريكية (MQ9) بصاروخٍ مناسبٍ أثناءَ قيامِها بمهامَ عدائيةٍ لصالحِ الكيانِ الصهيوني"...متابعة المزيد...