المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:48 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

بالصور .. مقتل طفل في الشارع العام بذمار من قبل مسلحين على دراجة نارية


قتل مجهولان يستقلان دراجة نارية " متر" طفل في الشارع العام بمدينة ذمار ثم مغادرتهما المنطقة بسلام دون القبض عليهما .
وقالت مصادر قبلية رصدها المشهد اليمني اليوم ان مجهولين على متن دراجة نارية اقدما على ارتكاب جريمة قتل بحق الطفل ولد مراد أسعد صوال في شارع رداع امام إحدى الصالات بمدينة ذمار .
واضافت المصادر ان المجرمين قام أحدهما بإطلاق وابل من الرصاص من سلاحه الشخصي نوع "كلاشينكوف " على الطفل ثم الصعود على الدراجة ومغادرة المكان بسرعة .
وأكدت المصادر ان أهالي المنطقة طالبوا الجهات الأمنية بسرعة القبض على الجناة وكشف ملابسات الجريمة كونها تمت في وضح النهار .
وبحسب التحقيقات الأولية فان والد الطفل لدية قاطرة ونزل مأرب حمل بترول وحين عودتة واجه نقطة من المتقطعين يريدون منه ست مائة ألف ريال ولم يسلم له شيء قام بقتل زعيم المتقطعين وهرب الى نقطة قريبة وسلم نفسه وأمضى في الحبس في مأرب ست سنوات وحكم عليه بتسليم ديه مبلغ عشرون مليون كون المقتول قاطع طريق وسلمها وخرج لكن العصابة عادت لقتل ابنه .