المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

أروى تثير غضب اليمنيين: ليس لها أهمية في حياتي.. والشعب اليمني يتعرض للتنمر في كل مكان (فيديو)

أثارت الفنانة أروى، حالة من الجدل، بعد ما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تتبرأ من دولة اليمن، بعد تصريحاتها الأخيرة في إحدى البرامج التلفزيونية.

وعبرت أروى خلال برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر شاشة “الجديد”، عن أسفها بعدم الشعور، بأن اليمن، قامت باحتضانها، كما كانت تأمل.

وقالت الفنانة أروى: “كنت اتمنى بلدي اليمن يدفيني أكثر”، مشيرة إلى أن اليمنيين يتعرضون للتنمر في البلاد العربية الأخرى، وكذلك في أغلب دول العالم.

وكشفت أروى، عن حملها الجنسية المصرية، حيث أن والدتها من مصر، ووالدها من اليمن، كما أنها تعتمد جواز السفر المصري في تحركاتها حول العالم.

واعترفت بفضل مصر، ولبنان، المملكة العربية السعودية، على نشأتها واحتضانها، حيث بدأ مشوارها الفني وكذلك طفولتها، بالإضافة إلى دولة الإمارات، دون أي فضل لدولة اليمن عليها.

وفي لقاء تلفزيوني، سابق، قالت أروى: إن “اليمن ليس لها أي فضل عليها، ولكن يعود للسعودية، مشيرة إلى أن أو ظهور لها كان على قناة سعودية، وأول ألبوم كانت شركة سعودية، وكذلك أول دعم لها.

وكشفت الفنانة أروى، عن قصة تعرضها إلى التحرش عندما كانت في عمر 7 سنوات، قائلة: “تم التحرش بي كنت وقتها في الكويت، وكان من جنسية عربية ليست خليجية”.

وأضافت: “والدتي كانت تقف مع صديقتها وجارتها، وزوج جارتنا هو من تحرش بي”، متابعة: “أبلغت والدتي لم تصدقني، ولم أجرؤ أن أخبر والدي”. وذكرت أروى، أنها خلعت الحجاب عندما دخلت الجامعة، بالرغم من كونها كانت محجبة حتى المرحلة الثانية، دون أن يفرضه عليها أحد، لكنها لم تشعر بالراحة فقررت الاستغناء عنه.