الأحد 14 أبريل 2024 08:38 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

أروى تثير غضب اليمنيين: ليس لها أهمية في حياتي.. والشعب اليمني يتعرض للتنمر في كل مكان (فيديو)

أثارت الفنانة أروى، حالة من الجدل، بعد ما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تتبرأ من دولة اليمن، بعد تصريحاتها الأخيرة في إحدى البرامج التلفزيونية.

وعبرت أروى خلال برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر شاشة “الجديد”، عن أسفها بعدم الشعور، بأن اليمن، قامت باحتضانها، كما كانت تأمل.

وقالت الفنانة أروى: “كنت اتمنى بلدي اليمن يدفيني أكثر”، مشيرة إلى أن اليمنيين يتعرضون للتنمر في البلاد العربية الأخرى، وكذلك في أغلب دول العالم.

وكشفت أروى، عن حملها الجنسية المصرية، حيث أن والدتها من مصر، ووالدها من اليمن، كما أنها تعتمد جواز السفر المصري في تحركاتها حول العالم.

واعترفت بفضل مصر، ولبنان، المملكة العربية السعودية، على نشأتها واحتضانها، حيث بدأ مشوارها الفني وكذلك طفولتها، بالإضافة إلى دولة الإمارات، دون أي فضل لدولة اليمن عليها.

وفي لقاء تلفزيوني، سابق، قالت أروى: إن “اليمن ليس لها أي فضل عليها، ولكن يعود للسعودية، مشيرة إلى أن أو ظهور لها كان على قناة سعودية، وأول ألبوم كانت شركة سعودية، وكذلك أول دعم لها.

وكشفت الفنانة أروى، عن قصة تعرضها إلى التحرش عندما كانت في عمر 7 سنوات، قائلة: “تم التحرش بي كنت وقتها في الكويت، وكان من جنسية عربية ليست خليجية”.

وأضافت: “والدتي كانت تقف مع صديقتها وجارتها، وزوج جارتنا هو من تحرش بي”، متابعة: “أبلغت والدتي لم تصدقني، ولم أجرؤ أن أخبر والدي”. وذكرت أروى، أنها خلعت الحجاب عندما دخلت الجامعة، بالرغم من كونها كانت محجبة حتى المرحلة الثانية، دون أن يفرضه عليها أحد، لكنها لم تشعر بالراحة فقررت الاستغناء عنه.