الأحد 14 أبريل 2024 07:34 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

شاهد .. مواطن يمني يشتكي نهب أرضه وإخوانه من قبل الحوثيين ويتعهد بالدفاع عنها (فيديو)

اشتكى مواطن يمني من الظلم والجور الذي حل به وإخوانه بعد بسط المليشيا الحوثية على أكثر من 75 % من مساحة الأرض التي توارثها أبا عن جد .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الأحد على مقطع فيديو للمواطن اشتكى من سماسرة ما يسمى مكتب الاشغال الذي حولته المليشيا الحوثية لنهب اليمنيين .
وقال المواطن " ان الناس مساكين لم يتبقى معاهم ما يأكلون لكن المليشا بدلا من شق الطريق بشكل متوسط لكي تخدم الجميع ويتم تحمل الخسارة على الجميع لكن الاشغال العامة الحوثية حولتها من المشرف الخاص به واخوانه بنسبة تزيد عن 75 " .
وأضاف المواطن " ان الحوثيين يستغلوا فقر الناس وعدم مقدرتهم على المحاكمة مكررا هذا ظلم ظلم ".
الجدير ذكره ان الحوثيين ينهبون أراضي المواطنين تحت مسميات كثيرة وكاذبة مستغلين سكوت المواطنين والتي ساعتهم في التمادي في نهب اليمنيين بدأ بنهب مرتباتهم ووصولا إلى رفع الأسعار والضرائب واخيرا نهب أراضيهم .