المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:27 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

إعلان للسفارة السعودية بشأن اعتداء على طالبة في أمريكا وضربها بعنف بسبب ارتدائها الحجاب

أصدرت السفارة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية بيانًا بشأن تعرض طالبة في إحدى المدارس بمدينة شيكاغو لاعتداء لفظي وجسدي ذو دوافع عنصرية.

وقالت السفارة في بيانها: "إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض طالبة في إحدى المدارس بمدينة شيكاغو لاعتداء لفظي وجسدي ذو دوافع عنصرية وما تمت الإشارة إليه بأن الضحية هي (مواطنة سعودية)، نفيد أنه لم تتبين أي معلومات تشير إلى أن الضحية مواطنة سعودية".

وأضاف البيان: "كما أنه لم يرد إلى السفارة أو القنصلية أي بلاغات عن تعرض أي مواطنة لاعتداء في الحادثة المشار إليها".

وأكد البيان استمرار متابعة الموضوع للتثبت من الحقائق المرتبطة بالحادثة مشيرًا إلى حرص السفارة على أمن وسلامة المواطنين والمواطنات في الأراضي الأميركية كافة.

وفي وقت سابق، ثق مقطع فيديو اعتداء طالب أمريكي على طالبة ترتدي الحجاب، داخل مدرسة متوسطة في إحدى ضواحي شيكاغو.

وأظهر الفيديو طالبا يهاجم زميلته في الفصل، ويدفعها بعنف إلى الخزانة ويتسبب في سقوطها على الأرض داخل مدرسة جلينسايد المتوسطة.

وكانت قناة فوكس نيوز الأمريكية، قد قالت إن الطالبة التي تعرضت للاعتداء سعودية الجنسية.

ووصفت مجموعة المناصرة CAIR Chicago الهجوم الذي تعرضت له الطالبة بأنه تنمر وتعصب بسبب ارتدائها الحجاب.