الإثنين 26 فبراير 2024 01:38 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها

بدافع الغيرة من نجاحها... زوج يذبح زوجته التربوية في تعز

تعز
تعز

شهدت مدينة تعز اليمنية، يوم الأربعاء، جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها أستاذة تربوية، بعد أن قام زوجها بذبحها في منزلها بمنطقة عصيفرة.

وقالت مصادر محلية إن الزوج، الذي يعمل سائقاً لسيارة أجرة، ارتكب جريمته بدافع الغيرة من نجاح زوجته، التي تعمل مدرسة في مدرسة حكومية، وكانت قد انتهت مؤخراً من بناء منزل خاص بها بمساعدة أهلها.

وأضافت المصادر أن الزوجة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، هي أم لطفلين، واحدة في الصف الثاني الابتدائي، والآخر في رياض الأطفال، وكانت تحظى بسمعة طيبة واحترام من زملائها وطلابها.

وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الزوج القاتل، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه ومحاكمته، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى المواساة لإجراء التشريح الطبي.

وأثارت الجريمة البشعة استنكاراً وغضباً واسعين في الشارع اليمني، وطالب النشطاء والمدونون بتطبيق أقصى عقوبة على الجاني، وحماية حقوق المرأة وحياتها من العنف الأسري والمجتمعي.