المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 06:01 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

اشتباكات عنيفة في صنعاء ومصادر تكشف ما يجري

ارشيفية
ارشيفية

أفاد شهود عيان بأن اشتباكات عنيفة اندلعت مساء الأربعاء في حي النصر بسعوان جوار جامع النصر بالعاصمة صنعاء، التي تخضع لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال الشهود إن المواجهات نشبت بين مجموعات مسلحة تابعة للمليشيا، بسبب خلاف لم يتضح طبيعته حتى الآن، ما أدى إلى إطلاق نار كثيف وإصابة عدد من الأشخاص.

وأضافوا أن قوات أمنية تابعة للمليشيا هرعت إلى مكان الحادث، وقامت بإلقاء القبض على بعض المشتبه بهم، وفرضت طوقاً أمنياً حول المنطقة.

ولم تصدر أي جهة رسمية بياناً حول الحادث حتى اللحظة، فيما تشهد صنعاء توتراً أمنياً متزايداً بين فصائل المليشيا المتناحرة على النفوذ والموارد.