الأربعاء 21 فبراير 2024 02:10 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

إيران تهزم سوريا وتضرب موعدا مع اليابان في ربع نهائي أمم أسيا

فرحة منتخب ايران بالفوز
فرحة منتخب ايران بالفوز

نجح منتخب إيران في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة أمم أسيا بعد الفوز على منتخب سوريا بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية 1-1، على ملعب عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر.

وتقدم منتخب إيران بالنتيجة عن طريق على طارمي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وسجل هدف منتخب سوريا اللاعب عمر خربين في الدقيقة 62 من اللقاء، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية وبعد ذلك ركلات الترجيح التى ابتسمت لمنتخب إيران.

ويتأهل منتخب إيران للدور ربع النهائي من البطولة ليواجه منتخب اليابان الذي تأهل على حساب البحرين اليوم.

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، تشكيل نسور قاسيون الرسمي لمواجهة إيران اليوم، الأربعاء، على ملعب عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر.

ونجح منتخب سوريا في اقتناص بطاقة التأهل إلى هذا الدور لأول مرة في تاريخه، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته بـ4 نقاط.

وتصدر المنتخب الإيراني الذي توج باللقب 3 مرات، المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

وجاء المهاجم عمر خربين أساسياً في تشكيل كوبر، لأول مرة في بطولة كأس آسيا هذه النسخة، على حساب بابلو صباغ.