المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:49 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيف تمكن الحوثيون من تأسيس شركات عملاقة في الصين؟ دول عربية ساندتهم «بينها الإمارات» فضيحة اختطاف قائد عسكري في عدن تحرج الانتقالي.. وقيادي في الحراك يتساءل: من يحكم عدن؟ مكرمة غير مستغربة من الملك سلمان لآلاف الحجاج من 88 دولة ضربات مدمرة ضد الحوثيين خلال 24 ساعة .. وإعلان عسكري للجيش الأمريكي طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الخامسة) استمرار ارتفاع درجات الحرارة في معظم المحافظات اليمنية فرنسا تتغلب على النمسا وسلوفاكيا تفجر مفاجاة بفوزها على بلجيكا في يورو 2024 أب يمني يفقد حياته بسبب رفضه تزويج ابنته من حوثي ! بعد أزمته الصحية الأخيرة...شاهد.. أول ظهور للفنان عبدالله الرويشد ب شاهد.. ثور ”هائج” يهاجم عمال بعدما هرب منهم في مكة ويتسبب في إصاباتهم بجروح وكسور وزارة الخزانة الأميركية تستهدف شبكات شراء وتمويل أسلحة الحوثيين أزمة اختطاف قيادي عسكري كبير تُشعل فتيل التوتر في أبين: إدارة الأمن تُحذر من الفوضى

إيران تهزم سوريا وتضرب موعدا مع اليابان في ربع نهائي أمم أسيا

فرحة منتخب ايران بالفوز
فرحة منتخب ايران بالفوز

نجح منتخب إيران في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة أمم أسيا بعد الفوز على منتخب سوريا بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية 1-1، على ملعب عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر.

وتقدم منتخب إيران بالنتيجة عن طريق على طارمي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وسجل هدف منتخب سوريا اللاعب عمر خربين في الدقيقة 62 من اللقاء، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية وبعد ذلك ركلات الترجيح التى ابتسمت لمنتخب إيران.

ويتأهل منتخب إيران للدور ربع النهائي من البطولة ليواجه منتخب اليابان الذي تأهل على حساب البحرين اليوم.

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، تشكيل نسور قاسيون الرسمي لمواجهة إيران اليوم، الأربعاء، على ملعب عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر.

ونجح منتخب سوريا في اقتناص بطاقة التأهل إلى هذا الدور لأول مرة في تاريخه، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته بـ4 نقاط.

وتصدر المنتخب الإيراني الذي توج باللقب 3 مرات، المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

وجاء المهاجم عمر خربين أساسياً في تشكيل كوبر، لأول مرة في بطولة كأس آسيا هذه النسخة، على حساب بابلو صباغ.