الإثنين 4 مارس 2024 10:51 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

التيك توكر اليمنية ‘‘ميار اليافعي’’ تتصدر التريند بعد حديثها عن ‘‘الحجاب’’ ودعوتها بالثبات (فيديو)

تصدر اسم التيك توكر اليمنية، ميار اليافعي، مجددًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الماضية، بعد حديثها عن الحجاب.

وأشادت "ميار" بحجاب صديقتها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي كادي الجريسي.

وظهرت ميار خلال حديثها عن الحجاب، قائلة: “نادرا ما تجيك واحدة متحجبة حجاب كامل زي كادي الله يثبتها أنها ثابتة وصاملة”، مشيرة إلى أمنيتها بأن ترتدي هي الأخرى الحجاب.

وكانت "ميار" قد تحدثت في وقت سابق عن محاولات كادي الجريسي إقناعها بارتداء الحجاب، حيث ردت ميار حينها قائلة: “ودي بس أخاف يجي اليوم اللي افكه الصراحة ابغى البسه خلاص مستحيل افكه، يارب يهديني ويثبتنا”.