الأحد 14 أبريل 2024 09:16 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

توجيه عاجل لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بنقل السفارة اليمنية في روسيا

بن مبارك في روسيا
بن مبارك في روسيا

وجه رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، بسرعة نقل السفارة اليمنية في روسيا، إلى المبنى الجديد.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، السفارة اليمنية في العاصمة الروسية موسكو، للاطلاع على مستوى الأداء وسير العمل فيها.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة الانضباط الوظيفي وتقديم الرعاية للمواطنين وخاصة الطلاب والاهتمام بقضاياهم والسعي لحلها.

كما قام رئيس الوزراء، بزيارة المبنى الجديد للسفارة الذي ستنتقل اليه السفارة والملحقيات الفنية، والذي ستقوم دائرة الخدمات الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية الروسية والمسؤولة عن توفير المباني الدبلوماسية للسفارات وتأجيرها بتأهيل المبنى ، واستمع لشرح من مسؤول المشروع حول ما تم إنجازه والبرنامج الزمني لانتهاء المشروع.

ووجه رئيس الوزراء، خلال الزيارة التي رافقه فيها سفير اليمن في موسكو أحمد الوحيشي، بسرعة تنفيذ توصيات اللجنة الفنية المعنية والانتقال للمبنى الجديد لتخفيض نفقات الايجار.