الأحد 14 أبريل 2024 08:16 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

وفاة مسؤول في مؤسسة حكومية بصاعقة كهربائية غربي اليمن

توفي مهندس يمني، جراء إصابته بصاعقة كهربائية في محافظة الحديدة غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن المهندس "يحيى محمد على ثابت التويتي" توفي جراء إصابته بماس كهربائي أثناء عمله الميداني، في صيانة شبكة الهاتف بمدينة الحديدة.

وأشارت المصادر إلى أن المهندس التويتي، الذي ينتمي لمحافظة إب، يعمل مشرفا لفرقة الشبكة النحاسية في الوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات بمحافظة الحديدة.

وبين الحين والآخر، يسقط عدد من الضحايا بصواعق كهربائية، جراء انتشار شبكات وأسلاك كهربائية عشوائية تابعة لمحطات تجارية بمختلف المحافظات، في ظل غياب أي رقابة على تلك المحطات.