المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

تعيين المدرب السابق لمنتخب الناشئين ‘‘قيس محمد صالح’’ في منصب جديد

عين الاتحاد اليمني لكرة القدم، المدرب الوطني قيس محمد صالح، مساعدا لمدرب المنتخب الوطني، قبل ثلاثة أسابيع من مواجهة المنتخب ضد نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال اتحاد كرة القدم في بيان مقتضب إنه أصدر قرارا برقم (9) لعام 2024م، قضى بتعيين الكابتن قيس محمد صالح، مساعداً لمدرب المنتخب الوطني الأول.

والمدرب قيس محمد صالح، ينحدر من مدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن، وكان لاعباً سابقاً في نادي التلال، قبل أن يصبح مدربا شهيرا، عقب فوز منتخب الناشئين تحت 17 عامًا ببطولة غرب آسيا في 2021، وهو أول كأس يحصده منتخب الناشئين على مستوى غرب آسيا، بعد الإنجاز الأبرز لناشئي اليمن بالتأهل لنهائيات كأس العالم في فلندا 2003م.

ومنذ أيام يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي في صنعاء، استعدادا للاستحقاقات الكروية القادمة في تصفيات آسيا وكأس العالم المقبلة.

ويلعب المنتخب الوطني الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، ضمن المجموعة الثامنة بجانب الإمارات والبحرين ونيبال.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مباراته المقبلة في التصفيات الآسيوية المزدوجة مع المنتخب الإماراتي في الـ 21 من مارس الجاري في الإمارات.

وفي نهاية يناير الماضي، أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، تعاقده مع المدرب الجزائري نور الدين ولد علي لقيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وتضمن الاتفاق مع المدرب الجزائري توليه المهمة خلال عام واحد قابل للتجديد ومباشرة عمله من داخل الوطن، والنزول للمحافظات لاختيار لاعبي المنتخب وتدشين المعسكر الداخلي المقبل.