الأحد 14 أبريل 2024 09:22 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور)


انقلبت شاحنة كبيرة الحجم كانت تحمل صهريج على متنها يحتوي على مادة الزيت في مديرية الشرية بمحافظة البيضاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد ان القاطرة (شاحنة) انقلبت في منعطف خطير في منطقة العروق تم على إثرها تدمر الشاحنة بشكل كلي واسعاف السائق وآخرين كانوا على متنها .
وأضافت المصادر ان مادة الزيت غطت مساحة كبيرة بعد تسربها من الصهريج نتيجة للحادث وسط محولات بعض المواطنين بالحصول على الزيت بعد محاولة تعبئتها في أواني خاصة بهم .
وأكدت المصادر ان نقابة سائقي الشاحنات طالبت اليوم الأحد بإصلاح الحفر والتكسرات في الطرق الرئيسية والتي تتسبب باغلب الحوادث .
الجدير ذكره إن المليشيا الحوثية استلمت مبالغ مالية من صندوق صيانة الطرق خلال الخمس السنوات الاخيرة بعد رفع المشتقات النفطية إلى 10 آلاف ريال للجالون سعة عشرين لتر بنزين او ديزل و7 آلاف ريال لاسطوانة الغاز تزيد عن ما حصله صندوق صيانة الطرق خلال 40 سنة دون اصلاح الطرقات .