المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:58 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور)


انقلبت شاحنة كبيرة الحجم كانت تحمل صهريج على متنها يحتوي على مادة الزيت في مديرية الشرية بمحافظة البيضاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد ان القاطرة (شاحنة) انقلبت في منعطف خطير في منطقة العروق تم على إثرها تدمر الشاحنة بشكل كلي واسعاف السائق وآخرين كانوا على متنها .
وأضافت المصادر ان مادة الزيت غطت مساحة كبيرة بعد تسربها من الصهريج نتيجة للحادث وسط محولات بعض المواطنين بالحصول على الزيت بعد محاولة تعبئتها في أواني خاصة بهم .
وأكدت المصادر ان نقابة سائقي الشاحنات طالبت اليوم الأحد بإصلاح الحفر والتكسرات في الطرق الرئيسية والتي تتسبب باغلب الحوادث .
الجدير ذكره إن المليشيا الحوثية استلمت مبالغ مالية من صندوق صيانة الطرق خلال الخمس السنوات الاخيرة بعد رفع المشتقات النفطية إلى 10 آلاف ريال للجالون سعة عشرين لتر بنزين او ديزل و7 آلاف ريال لاسطوانة الغاز تزيد عن ما حصله صندوق صيانة الطرق خلال 40 سنة دون اصلاح الطرقات .