الأحد 14 أبريل 2024 08:14 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية”

من حفل التدشين
من حفل التدشين

دشن وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، الخيمة الرمضانية التابعة للمؤسسة الاقتصادية / عدن، والتي تقدم سلعاً غذائية ومستلزمات بأسعار مخفضة للمواطنين، استعداداً لشهر رمضان المبارك.

وأشاد المحافظ لملس، في كلمة له خلال التدشين، بالمبادرة الإنسانية والاجتماعية التي تنم عن وعي ومسؤولية رجال الأعمال والتجار في العاصمة عدن، مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم وتشجيع مثل هذه المبادرات التي تخفف من الأعباء المعيشية على المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح مدير المؤسسة الاقتصادية / عدن أنور العمري، أن الخيمة الرمضانية تضم 30 مؤسسة وشركة تقدم منتجاتها بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 30%، مشيراً إلى أن الخيمة ستستمر في العمل حتى نهاية شهر رمضان، وأنها تستقبل الزوار من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً.

وحضر التدشين عدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين والشخصيات الاجتماعية والإعلامية والناشطة، والذين أبدوا تقديرهم واستحسانهم للخيمة الرمضانية وما تقدمه من خدمات للمواطنين.