الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:55 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع عسكرية مهمة في تعز.. وقصف كثيف وفرار مقاتلين وخسائر مادية وبشرية

أحبطت قوات الجيش الوطني، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية، فيما أصيب طفل نتيجة قصف للمليشيا في منطقة "الأقروض" بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز، العقيد عبدالباسط البحر، في بيان على منصة إكس، إن قوات الجيش أحبطت أمس الجمعة، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة الاقروض جنوب شرق محافظة تعز.

وأضاف "أن قوات الجيش أجبرت العناصر المتسللة على التراجع والفرار مخلفة خسائر مادية وبشرية".

وأشار العقيد "البحر" أن المليشيا وبعد إفشال محاولة التسلل عاودت القصف الكثيف بالأسلحة الثقيلة من مواقعها قرب خطوط التماس على القرى الآهلة والمدنيين في خطوط التماس.. مما أسفر عن إصابة أحد الأطفال 12سنة بشظايا وتم إسعافه من قبل المواطنين.

وخلال الأسبوع الفائت، أفشلت قوات الجيش، ثلاث محاولة تسلل مماثلة للمليشيا في جبهات (المطار القديم، كلابة، وادي صلالة) على التوالي، وفق الإعلان الرسمي.