المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 10:38 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لم يتم العثور عليه حتى الآن.. أنباء عن سماع دوي انفجار ودخان في موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني وتركيا تتدخل قيادي حوثي التقى بالرئيس الإيراني ووزير خارجيته قبل ساعات من سقوطهم على متن المروحية!! (صور) لن تصدق كيف تنبأت العرافة ”ليلى عبداللطيف” قبل أشهر عن سقوط طائرة الرئيس الإيراني !! (فيديو صادم) توجيهات عاجلة من زعيم الحوثيين..ترتيبات طارئة بصنعاء استعدادا لاعلان مرتقب بمقتل الرئيس الإيراني بالأسماء والصور.. تعرف على الشخصيات الكبيرة التي كانت برفقة الرئيس الإيراني عند سقوط وتحطم المروحية بعد قلق وتريث .. اول ردود الحوثيين على حادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني ورفاقه ثلاثة أنواع من الحيوانات المفترسة تنتظر الرئيس الإيراني في الغابة التي سقطت مروحيته (صور) عاجل..جماعة الحوثي تخرج عن صمتها وتصدر اعلان بشأن سقوط مروحية الرئيس الإيراني أول تعليق سعودي على سقوط وتحطم طائرة الرئيس الإيراني وعدم العثور عليه عاجل ..هذا ما يحدث الأن في العاصمة الإيرانية ؟ أول تصريح للمرشد الإيراني بعد أنباء مقتل رئيس إيران ووزير خارجيته بسقوط المروحية بعد تعذر الوصول للمروحية .. الغموض يحيط مصير الرئيس الإيراني

خطط لرحلتك الصيفية إلى تركيا _ مع هذه العروض الحصرية

عندما تخطط لقضاء عطلتك الصيفية في تركيا، سوف تكتشف جمال الطبيعة والثقافة التركية بكل تأكيد، تستطيع الاستمتاع بمناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط والبحر الأسود، بالإضافة إلى الجبال الخضراء الساحرة والينابيع الساخنة المعروفة، كما يمكنك زيارة المدينة القديمة الساحرة في اسطنبول، واستكشاف آثار الحضارات القديمة في تروا أفسس، لا تنسى تذوق المأكولات التقليدية التركية الشهية والاستمتاع بالتسوق في الأسواق المحلية.

احرص على التوجه إلى تركيا لتجربة ساحرة لا تُنسى، و استمتع بفرصة الحصول على كوبونات الخصم الحصرية على تذاكر الطيران وأماكن الإقامة التي ستوفر لك مالاً كبيراً من خلال موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com و اختر رحلة مليئة بالمغامرات والاسترخاء في هذه الوجهة الرائعة، وتمتع بتجربة سفر لا تُنسى بأسعار مميزة وخصومات لا تقاوم مع افضل مواقع لحجز رحلتك الصيفية.


احجز رحلاتك الصيفية مع أفضل مواقع السفر عالميا

احجز رحلاتك الصيفية مع أفضل مواقع السفر عالميا لضمان تجربة سفر مميزة ولا تُنسى، و استمتع بخدمات ممتازة وعروض حصرية عند الحجز عبر هذه المواقع الموثوقة التي تقدم لك تشكيلة واسعة من الوجهات السياحية المذهلة، كن جاهزا لقضاء عطلتك الصيفية بأقصى درجات الراحة والرفاهية من خلال التخطيط و الحجز المسبق عبر هذه المواقع الموثوقة.

تطبيق بوكينج _ Booking.com: من خلال أفضل التطبيقات عالميا، استعد لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى في تركيا باستخدام تطبيق بوكينج الرائد في حجز الرحلات والإقامات، مع واجهة مستخدم سهلة وميزات متقدمة، يمكنك تصفح واختيار أفضل العروض على الفنادق والرحلات الجوية بسهولة، كما يمكنك الاستفادة من تقييمات المستخدمين السابقين لضمان تجربة سفر مريحة وممتعة، احجز الآن من خلال تطبيق بوكينج واحصل على أفضل العروض لرحلتك الصيفية إلى تركيا بأرخص سعر خاصة مع اضافة كود خصم بوكينج يمنحك 20% خصم مجاني بشكل كامل دون شروط أو خطوات معقدة ما عليك سوى فتح الرابط واختيار نسخ كود الخصم و إضافته قبل اتمام عملية الحجز.

تطبيق فلاي ان _ flyin.com: عندما ترغب في التخطيط لرحلتك القادمة وحجز فندقك، تعتبر باقات السفر وخدمات الحجز من خلال تطبيق فلاي ان الخيار الأمثل، فهذا التطبيق يوفر لك العديد من الباقات المتنوعة التي تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، بغض النظر عن وجهتك المقصودة أو نوع الإقامة التي تختارها، ستجد خيارات متنوعة تلبي احتياجاتك، كما يوفر لك فلاي ان تجربة حجز سهلة وسلسة لتجنب أي عناء أو تأخير في التخطيط لرحلتك، احجز الآن عبر تطبيق فلاي ان واستعد لرحلة لا تُنسى مع كود خصم فلاي ان احصل على خصم حتى 500 ريال و استعد للاستكشاف تركيا بأفضل الأسعار. و استكشف الآن أفضل المعالم في تركيا لزيارتها في رحلتك القادمة.


استكشف أفضل المعالم السياحية في تركيا

عندما تخطط لزيارة تركيا، لا بد أن تزور بعض أفضل أماكن السياحة في تركيا التي تقدمها هذه البلاد الساحرة، اكتشف مع قائمتنا الرائعة لأفضل المعالم السياحية في تركيا، و استعد لتجربة ساحرة وممتعة تمتزج فيها التاريخ والثقافة والطبيعة الخلابة.

  • استمتع بجمال اسطنبول: اكتشف جمال هذه المدينة الفريدة التي تجمع بين الثقافة الشرقية والغربية، زر السلطان أحمد وجامع السليمانية وقصر توبكابي.

  • تجول في كابادوكيا الساحرة: تمتع بمناظر الصخور البركانية الفريدة وركوب المنطاد في سماء كابادوكيا، وزر قرى الكهوف والمواقع الأثرية.

  • استرخِ على شواطئ أنطاليا الرائعة: تمتع بجمال الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء الصافية، وزر قلعة أنطاليا التاريخية والأسواق التقليدية.

  • استكشف ترافيل: قرية ساحرة تعج بالشلالات والأنهار، استمتع بالمشي لمسافات طويلة و التجديف في الأنهار، وتذوق الأطعمة التقليدية.

  • استمتع بـ بحيرة فان: بحيرة طبيعية خلابة تقع في شرق تركيا، استمتع بالمناظر الخلابة وركوب القوارب والتجديف.

  • تذوق الطعام التركي الشهي: جرب مأكولات تركيا الشهية مثل كباب، بوريك، والباكلافا، ولا تفوت تذوق القهوة التركية التقليدية.

  • استمتع بالتسوق في بازار الغراند: اختبر مهارات التسوق الخاصة بك في أحد أكبر الأسواق التقليدية في العالم، واستمتع بالمشتريات الفريدة والهدايا التذكارية.

استمتع برحلتك في تركيا واستكشف جمالها الفريد وثقافتها الغنية.