الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:48 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

صحيفة مصرية تكشف بالتفصيل عن مسروقات عبقري التصنيع العسكري ‘‘بن جلال العبيدي’’ التي عثر عليها بحوزة الجناة بعد تصفيته

كشفت صحيفة مصرية، مسروقات عبقري التصنيع العسكري، في وزارة الدفاع اليمني، التي عثر عليها، بحوزة المتهمين بتصفيته داخل شقة في القاهرة.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" إنها حصلت على القائمة الكاملة للمسروقات من شقة اللواء حسن بن جلال العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية.

وأوضحت أن المسروقات هي: 7 آلاف دولار، 7 آلاف ريال، 50 ألف جنيه مصري، طقم قهوة، مكواة شعر، بلاي ستيشن، 5 ذراع تحكم، عطور، أكسسوارات، 14 فلاش ميموري، أوراق شخصية، 3 أجهزة لوحية، 3 هواتف محمولة، ساعة يد، كميات العود.

وكان قد عثر، فجر الأحد، على جثة اللواء حسن بن جلال العبيدي داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة شمال مصر، بعد يومين من اختفائه.

وأمس الاثنين، أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على 5 متهمين بمقتل الضابط اليمني، بينهم 3 سيدات، في شقته بمحافظة الجيزة.

وقالت إن المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث أقروا بسابقة تعرف اثنين منهم على المجني عليه واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين.

وتضيف الوزارة المصرية أن المتهمَين استغلا استضافة الضابط اليمني لهما بمنزله مساء الجمعة 16 فبراير، وقاما بدس أقراص منومة له داخل مشروب في محاولة لتخديره، وتمكين الآخرين من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض، إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضاً، ما أدى لوفاته، ثم استولوا على مبالغ مالية أجنبية ومحلية، وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية، فضلاً عن سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار.

بدورها أعلنت السفارة اليمنية في مصر أمس أنها تابعت منذ تلقيها بلاغ مقتل العبيدي وقائع وملابسات القضية، وقام ممثلو السفارة بالتنسيق والمتابعة مع الأجهزة الأمنية المختصة في مصر للوصول إلى حقائق الواقعة.

وقالت في بيان إن الأجهزة الأمنية المصرية تمكنت سريعاً من ضبط الجناة والمسروقات في فترة وجيزة، مضيفة أنه اتضح من نتائج التحقيق أن دوافع الجريمة جنائية بهدف السرقة.