المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:19 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية

عقب إغراق سفينة بريطانية .. ناطق قوات طارق صالح يحدد الشرط الوحيد لإعادة الاستقرار للمنطقة

أكد ناطق المقاومة الوطنية، التي يقودها طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد صادق دويد، أن دعم الحكومة الشرعية هو الشرط الوحيد لاستقرار المنطقة من إرهاب مليشيا الحوثي، الذي تغاضى عنه المجتمع الدولي.

وقال دويد في منشور على منصة إكس، رصده "المشهد اليمني" إن "الحوثيين جماعة ارهابية منذ اول ظهور لهم، لكن المجتمع الدولي ظل يتغاضى عن ارهابهم باعتباره ارهاب موجه داخلياً ولايشكل اي خطر او تهديد على مصالحهم".

وأضاف دويد "اليوم باستهداف الحوثيين لطرق الملاحة الدولية اصبح الارهاب الحوثي ارهاب دولي تضررت منه غالبية دول وسكان العالم".

وجدد ناطق المقاومة الوطنية، التأكيد على أن "لامجال لانهاء هذا الارهاب واستعادة امن واستقرار المنطقة والملاحة الدولية الا بدعم الحكومة الشرعية لبسط نفوذها على كامل التراب اليمني".

وتبنت مليشيا الحوثي، اليوم الإثنين، هجومًا على سفينة بريطانية، أسفر عن غرقها في وقت لاحق...متابعة المزيد...