المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:43 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

قيادي بارز بالانتقالي الجنوبي يشكو من ”حصار سياسي واقتصادي” بعد خسارة مجلسه منصب رئاسة الحكومة

باكريت الأخير من جهة اليمين ينظر إلى عيدروس الزبيدي
باكريت الأخير من جهة اليمين ينظر إلى عيدروس الزبيدي

تحدث قيادي بارز في ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، عن تعرض مجلسه لحصار سياسي واقتصادي، وذلك بعد فشل مجلسه في أخذ منصب رئاسة الحكومة الشرعية.

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، راجح باكريت، "إذا فرض عليك حصار سياسي واقتصادي ما عليك الا الثبات مستنداً على شعب مكلوم وقضية عادلة فهما سببان كفيلان بالنصر سواءً اليوم او غداً وغيرهما مجرد عبث وتهاون".

وأضاف: "لذا علينا ان نعي حقيقة الوضع وما آلت اليه الأمور ونقبل بالمعقول ولا نسمح بالمحظور لأجل شعبنا الذي وكلنا حاضره ومستقبله واستعادة دولته". وتساءل: "متى نصحى من مواعيد عرقوب ؟!".

يأتي هذا بعد قرار مجلس القيادة الرئاسي، تعيين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رئيسا للوزراء، في قرار عبر كثيرون من المحسوبين على المجلس الانتقالي عن امتعاضهم منه، خصوصا أن المجلس كان قد تقدم بمرشحين من قبله ، بحسب تقارير صحفية سابقة.