الخميس 29 فبراير 2024 12:55 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قرارات عاجلة للجنة الأمنية في عدن بعد الاشتباكات الدامية بين فصائل المجلس الانتقالي ”تصفية القيادات الحوثية”...الكشف عن خيار أمريكي محتمل قد يؤدي إلى مواجهة شاملة” ”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة بعد التحرك الحكومي توقعات بصيف بارد لأبناء عدن هذا العام زيدان يؤكد عودته للتدريب.. ويحدد الدوري المحتمل ضربة معلم.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” ينسف حلم جماعة الحوثي ومحلل سعودي يعلق ”شاهد” ‏بالفيديو..السيسي لـ الجسمي: أنت أخويا يا حسين ..أنت متعرفش أهل الإمارات بالنسبة لي إيه تحركات حوثية جديدة بشأن محلات الصرافة بمناطق سيطرة الجماعة صور فاضحة وكشف مفاجآت عن الطريق الذي أعلنت المليشيات فتحه في محافظة تعز ”شاهد” قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن أبو زرعة المحرمي يصل عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل الانتقالي

بالفيديو .. مليونير يروي قصة خسارته جميع ثروته في أقل من عامين ويكشف السبب

الرجل الذي خسر الملايين
الرجل الذي خسر الملايين

ظهر مواطن سعودي في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" وهو يتحدث عن خسارته لثروته التي تقدر بالملايين وذلك بسبب شراكته مع شخص آخر.

وذكر المواطن السعودي بأنه كان يُعد من الأثرياء حتى خسر جميع أمواله بل وصار مديونًا، وذلك بسبب قراره بمشاركة بعض الأشخاص حتى تحول نجاحه في بعض المشاريع إلى فشل ذريع.

وقال: حتى العمل الذي كان يُنجزه في شهر أصبح يُنجزه في سنة، حتى خسر ثروته كلها في حوالي سنة وثمانية أشهر مما جعله يلجأ إلى الاقتراض حتى اصبح مديونًا.

واختتم حديثه ناصحًا بألا يلجأ الناس إلى الشراكة، والكفالة، والوكالة. وذكر أن مشاركة بعض الأشخاص قد تكون مفيدة بينما مشاركة البعض الآخر قد تؤدي للخسارة حيث قد يؤدي دمج الأموال إلى خسارتها.