المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 02:23 مـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انفجار عنيف في ميناء الحديدة وتصاعد ألسنة النيران وأعمدة الدخان بسبب غارات إسرائيلية ‏ما لا يمكن مواراته في هذه الأزمة قيادي حوثي: تم الاتفاق مع السعودية على صرف مرتبات عام كامل.. وهذه تفاصيل الصفقة محاولة انتحار جندي في قوات الجيش بمارب.. عقب فشله في الحصول على ‘‘لقمة عيش’’ منذ أيام شاهد.. أجنبي يشارك في مظاهرات الحوثيين .. كيف دخل إلى صنعاء؟ (فيديو) أمطار على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة .. ودعوة للاحتماء من الصواعق الرعدية فضيحة مزلزلة لقيادي حوثي بارز يدير عشرات الحسابات المزورة على منصة إكس (فيديو) منظمة أمريكية تتخلى عن موظفيها المختطفين لدى مليشيا الحوثي وتعلن عن وظائف شاغرة مقتل وإصابة 44 مواطنًا بصواعق رعدية في عدد من المحافظات تغيّر مفاجئ في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية بعد قفزة نوعية خلال الأيام الماضية نقل البنك المركزي إلى صنعاء.. مشاورات جادة لإنهاء الانقسام النقدي في اليمن .. وصحيفة تكشف ملامح ‘‘خارطة الطريق’’ دولة آسيوية تعلن اختفاء 50 ألف من مواطنيها الشيعة خلال زيارة ‘‘كربلاء’’

بالفيديو .. مليونير يروي قصة خسارته جميع ثروته في أقل من عامين ويكشف السبب

الرجل الذي خسر الملايين
الرجل الذي خسر الملايين

ظهر مواطن سعودي في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" وهو يتحدث عن خسارته لثروته التي تقدر بالملايين وذلك بسبب شراكته مع شخص آخر.

وذكر المواطن السعودي بأنه كان يُعد من الأثرياء حتى خسر جميع أمواله بل وصار مديونًا، وذلك بسبب قراره بمشاركة بعض الأشخاص حتى تحول نجاحه في بعض المشاريع إلى فشل ذريع.

وقال: حتى العمل الذي كان يُنجزه في شهر أصبح يُنجزه في سنة، حتى خسر ثروته كلها في حوالي سنة وثمانية أشهر مما جعله يلجأ إلى الاقتراض حتى اصبح مديونًا.

واختتم حديثه ناصحًا بألا يلجأ الناس إلى الشراكة، والكفالة، والوكالة. وذكر أن مشاركة بعض الأشخاص قد تكون مفيدة بينما مشاركة البعض الآخر قد تؤدي للخسارة حيث قد يؤدي دمج الأموال إلى خسارتها.