الإثنين 4 مارس 2024 10:32 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء برشلونة يرفض هدايا الريال وجيرونا..ويكتفي بالتعادل مع بيلباو

بالفيديو .. مليونير يروي قصة خسارته جميع ثروته في أقل من عامين ويكشف السبب

الرجل الذي خسر الملايين
الرجل الذي خسر الملايين

ظهر مواطن سعودي في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" وهو يتحدث عن خسارته لثروته التي تقدر بالملايين وذلك بسبب شراكته مع شخص آخر.

وذكر المواطن السعودي بأنه كان يُعد من الأثرياء حتى خسر جميع أمواله بل وصار مديونًا، وذلك بسبب قراره بمشاركة بعض الأشخاص حتى تحول نجاحه في بعض المشاريع إلى فشل ذريع.

وقال: حتى العمل الذي كان يُنجزه في شهر أصبح يُنجزه في سنة، حتى خسر ثروته كلها في حوالي سنة وثمانية أشهر مما جعله يلجأ إلى الاقتراض حتى اصبح مديونًا.

واختتم حديثه ناصحًا بألا يلجأ الناس إلى الشراكة، والكفالة، والوكالة. وذكر أن مشاركة بعض الأشخاص قد تكون مفيدة بينما مشاركة البعض الآخر قد تؤدي للخسارة حيث قد يؤدي دمج الأموال إلى خسارتها.