الأحد 25 فبراير 2024 09:26 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي

ضبط متهمين لقيامهما بهذا الامر الخطير في عدن

المقبوض عليهما
المقبوض عليهما

ألقت شرطة المعلا القبض على متهمين اثنين في سرقة كيابل كهربائية وتمديدات كهربائية خاصة بالدينمات وخزانات المياه في عدة أحياء بالمديرية.

وقال مدير شرطة المعلا العميد فضل النقيب في بيان صحفي إن المتهمين استغلا انقطاعات الكهرباء لفترات طويلة وقاموا بسرقة الكيابل والتمديدات والفيوزات والدينمات بواسطة أدوات حادة ومعدنية.

وأضاف النقيب أن الشرطة تلقت عدة بلاغات وشكاوى من المواطنين الذين تضرروا من هذه السرقات وعملت على تحري ومتابعة القضية حتى تمكنت من ضبط المتهمين وإحضارهم إلى قسم الشرطة.

وأوضح النقيب أن المتهمين اعترفا بارتكابهم أكثر من عشر قضايا سرقة في أماكن مختلفة وأنهم كانوا يبيعون المسروقات لتجار الخردة بأسعار زهيدة.

وأشار النقيب إلى أن الشرطة ما زالت تحقق مع المتهمين لمعرفة ما إذا كان لهم شركاء أو متورطين آخرين في هذه الجرائم وأنها ستحيلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وحث النقيب المواطنين على التعاون مع الشرطة والإبلاغ عن أي حالات سرقة أو تخريب للممتلكات العامة أو الخاصة وأنها ستبذل كل جهدها لحماية الأمن والأمان في المديرية.