المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 06:05 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

ضبط سلع محظورة في ميناء عدن بعد تمريرها من جمارك المنطقة الحرة(وثائق)

من المضبوطات
من المضبوطات

أحبطت الأجهزة الأمنية في المنطقة الحرة بعدن محاولة تهريب سلع محظورة استيرادها إلى البلاد ، بعد أن تم إفراج عنها من قبل جمارك المنطقة الحرة دون تدقيق.

وقالت مصادر أمنية إنه تم ضبط حاويتين تحتويان على مناظير رؤية ليلية وصواعق كهربائية وطائرات درون تصوير ، والتي كانت مخفية تحت طبقة من اللمبات والمصابيح الكهربائية ، وذلك بعد أن أثارت شكوك رجال الأمن الذين رأوا بيان الإفراج الجمركي عن الحاويتين.

وأضافت المصادر أنه تم فتح تحقيق في الواقعة لمعرفة كيف تم تمرير هذه السلع من قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بالجمارك ، ومن هو المسؤول عن هذا الخلل ، مشيرة إلى أنه تم استدعاء مدير الجمارك محسن قحطان للتحقيق معه.

وطالبت المصادر بضرورة تشديد الرقابة على السلع الواردة إلى المنطقة الحرة ، ومنع دخول أي سلع تشكل خطرا على الأمن القومي أو تنتهك القوانين والأنظمة المعمول بها.