الأحد 14 أبريل 2024 01:35 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحذير من استيراد ‘‘القات الهرري’’ من إثيوبيا سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

بدأ التحرير ...الجيش الوطني يحقق انتصارا كبيرا على الحوثيين في الجوف ويستعيد معسكرا

عناصر من الجيش الوطني
عناصر من الجيش الوطني

في معركة شرسة، تمكن الجيش الوطني من صد هجوم مليشيا الحوثي الغادر والجبان على مواقعه في جبهة الجميشات بمحافظة الجوف، والتحول للهجوم المضاد واستعادة السيطرة على معسكر طيبة الاستراتيجي الذي كان في قبضة المليشيا.

وقال مصدر عسكريإن قوات المحور الشمالي تمكنت من قتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا، وتدمير عدد من الآليات والأسلحة الثقيلة التي كانت بحوزتهم.

وأشاد المصدر ببطولات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الدفاع عن الوطن والسيادة والشرعية، مؤكدا أن الجيش مستمر في تحرير كل شبر من أرض الجوف واليمن من دنس المليشيا الانقلابية.

ويرى مراقبون ان تحرير معسكر طيبة الاستراتيجي هو بداية التحرير لمحافظة الجوف من مليشيات الحوثي .