المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:57 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

كأس آسيا: الإمارات بعشرة لاعبين تتعادل مع فلسطين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل المنتخب الإماراتي لكرة القدم 1-1، مع منتخب فلسطين على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس آسيا لكرة القدم، والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 24 منتخبا.

وأضاف المنتخب الإماراتي النقطة الرابعة إلى رصيده، فيما رفع منتخب فلسطين رصيده إلى نقطة واحدة.

وافتتح المنتخب الإماراتي التسجيل بالدقيقة 23 من كرة رأسية لسلطان عادل، وأدرك منتخب فلسطين التعادل بالدقيقة 50 من هدف عكسي عن طريق اللاعب بدر ناصر بالخطأ في مرماه .

وتصدى حارس المرمى الإماراتي خالد عيسى لركلة جزاء في الدقيقة 39، نفذها تامر صيام لاعب المنتخب الفلسطيني، في نفس الكرة التي أشهر فيها حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب خليفة الحمادي.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 23 يناير الجاري، حيث تلتقي هونغ كونغ مع فلسطين على استاد عبد الله بن خليفة، وإيران مع الإمارات على استاد المدينة التعليمية.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأحد فوز إيران على فلسطين 4-1 على استاد المدينة التعليمية، والإمارات على هونغ كونغ 3-1 على استاد خليفة الدولي.

ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.