المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:09 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

السعوديون عملوا منه برجر واليمنيون ينتظرونه بلهفة لإلتهامه (فيديو)

في موسم الجراد الذي تشهده القصيم ودول الخليج العربي واليمن، قام أحد أهالي القصيم بتقديم طريقة عمل برجر الجراد في مقطع فيديو نشرته قناة العربية على منصة "إكس".

وأظهر الفيديو كيفية اصطياد الجراد وطهيه وتحضيره ليصبح وجبة شهية ومغذية.

وقال فهد العنزي، صاحب الفيديو، إن الجراد من ألذ أنواع الطعام وله فوائد عديدة، وأنه يتم وضعه وهو حي في الماء وطبخه لمدة ساعتين، ثم خلطه مع البصل والخضار ووضعه على خبز البرجر مع الكاتشب والخس.

وأثار الفيديو ردود فعل متباينة بين المشاهدين، فبعضهم أبدى اشمئزازه من فكرة أكل الجراد، وبعضهم أعرب عن رغبته في تجربة هذه الوجبة الغريبة.

ومن جهة أخرى، توقع مهتمون بمجال الزراعة أن تكون وجهة الجراد القادمة اليمن، حيث يعتبر الجراد مأكولا شعبيا هناك، وقال ناشطون يمنيون إنهم ينتظرون قدوم الجراد لالتهامه قبل أن يلتهم محاصيلهم الزراعية.