المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:14 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!”

القبض على عروس ليلة زفافها .. والعريس يلوذ بالفرار والسبب لا يخطر على بال ”فيديو”

العروس المقبوض عليها
العروس المقبوض عليها

في توقيت لم يخطر على بال، ألقت الشرطة في المكسيك القبض على عروس ليلة الزفاف، ونقلت إلى السجن بفستانها الأبيض، وفقا لما أورد موقع "نيويورك بوست".

إلى السجن بالفستان الأبيض
وشوهدت المتهمة "نانسي" في الصور، وهي ترتدي فستانًا أبيض، بالإضافة إلى زوج من الأصفاد.

واقتيدت إلى مكتب المدعي العام عندما وصلت هي وزوجها كليمنتي إلى الكنيسة لحضور حفلهما في أواخر ديسمبر.

العريس يلوذ بالفرار
كما أن زوجها، الملقب بـ "راتون" أو "الفأر"، مطلوب بنفس التهم، لكنه تمكن من الفرار.

ويواجه الزوجان تهما بابتزاز تجار الدجاج يوم 22 ديسمبر 2023 بالقرب من مكسيكو سيتي، وقيامهما باختطاف أربعة عمال من متجر للدواجن.

وبحسب السلطات، فقد تم اعتقال ستة أشخاص آخرين لتورطهم في عملية الاحتيال.

"مكافحة ابتزاز شركات البيض"
وقالت السلطات: "إن مكافحة ابتزاز شركات الدواجن والبيض تسببت في خسائر تزيد عن 37.2 مليون جنيه إسترليني (800 مليون بيزو مكسيكي أو حوالي 47 مليون دولار) للجماعات الإجرامية"، وذلك من خلال عدم تلقي 16.8 مليون جنيه إسترليني (360 مليون بيزو مكسيكي) للعمليات الفاشلة ومصادرة 24 عقارًا بقيمة 20.5 مليون جنيه إسترليني (440 مليون بيزو مكسيكي)".