الإثنين 4 مارس 2024 12:10 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

الحوثيون يلقوا القبض على كابتن أحد المنتخبات لإجباره التنازل من رئاسة نادي رياضي (تفاصيل)

الكابتن مجد علاو
الكابتن مجد علاو

ألقت المليشيا الحوثية القبض على الكابتن مجد علاو رئيس نادي النصر لكرة القدم بدمت بالضالع لإجباره بالتنازل عن رئاسة النادي .
وقالت مصادر محلية "للمشهد اليمني" اليوم الثلاثاء ان السلطات الأمنية الحوثية ألقت القبض على الكابتن مجد علاو بطرق غير قانونية واجباره بالاستقالة من رئاسة النادي وعن الرياضة بشكل عام .
وأضافت المصادر إن السلطات الحوثية ألقت القبض على الكابتن مجد علاو للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوع والتي كان آخرها مساء أمس وسط مطالبات بسرعة الإفراج عنه .
وأكدت المصادر إن الناشطين دعوا مشائخ المنطقة والأهالي بسرعة التحرك لإجبار المليشيا الحوثية على إطلاق سراح علاو وعدم التدخل في الشأن الرياضي كون المنطقة ليست مديرية في صعدة .
الجدير ذكره ان المليشيا الحوثية تمارس السجن والابتزاز بشكل يومي بحق الناشطين بمديرية دمت دون إحترام للنظام والقانون .