الخميس 22 فبراير 2024 03:28 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

شاهد بالفيديو.. القبض على مقيم ”يمني” بالسعودية لترويجه أكثر من 122 ألف قرص محظور طبيا

صورة المقبوض عليه
صورة المقبوض عليه

تمكنت السلطات السعودية من إحباط عملية ترويج كبيرة للمخدرات في محافظة جدة، حيث ألقت القبض على مقيم يمني بحوزته أكثر من 122 ألف قرص محظور طبياً.

وقالت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في بيان لها إن المقبوض عليه كان يستخدم منزلاً كمستودع لتخزين وتوزيع الأقراص المخدرة، والتي تعتبر من المواد الخطرة على الصحة العامة والأمن الاجتماعي.

وأضافت المديرية أنه تم تحويل المتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه، مؤكدة حرصها على مكافحة كل أشكال الاتجار والترويج بالمواد المخدرة، والتعاون مع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي نشاط مشبوه.