الخميس 29 فبراير 2024 02:16 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب قيادي جنوبي: القوى الجنوبية ترفض تشكيل المجلس الانتقالي جبهة وطنية تحت قيادته ”بسبب مطالبتهم برواتبهم” ..المليشيات الحوثية تعتقل موظفين من المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة بينهم قتلة ”محمد الربع”...مليشيات الحوثي تعلن التخلص من خلية لتنظيم داعش في البيضاء وناشطون يسخرون من الأفلام الحوثية ”تصرفا همجيا وغوغائيا”...كاتب سعودي ينتقد عمل موكب للشيخ ”الضبيبي” بالسعودية ويحذر من مخالفة الأنظمة قرارات عاجلة للجنة الأمنية في عدن بعد الاشتباكات الدامية بين فصائل المجلس الانتقالي ”تصفية القيادات الحوثية”...الكشف عن خيار أمريكي محتمل قد يؤدي إلى مواجهة شاملة” ”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ

حدث إعلامي ضخم يضع ولي عهد السعودية محمد بن سلمان على قمة الترند

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

صعد اسم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على قمة الترند في منصات التواصل الاجتماعي، بعد حدث إعلامي "ضخم" تداولته وسائل إعلام دولية أمس الإثنين 09 / يناير / 2023.

ووفقا لما نشرته قناة روسيا اليوم على موقعها في الإنترنت، فقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فوز ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بلقب "الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرا عام 2023" حسب استطلاع للرأي أجرته "RT العربية".

وحصل ولي العهد السعودي على 69.3% من الأصوات في الاستطلاع الذي بدأته "RT العربية" في 15 ديسمبر الماضي واستمر حتى نهاية السابع من يناير الحالي، ليحتفظ بذلك بالصدارة للعام الثالث على التوالي.

وفاز بالمركز الثاني رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد بواقع 17.9% من إجمالي الأصوات، فيما حصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المركز الثالث بواقع 3.9% من أصوات المشاركين.

وأشاد نشطاء ومواقع إعلامية وصفحات على "السوشيال ميديا" بالدور الذي يقوم به محمد بن سلمان خلال السنوات الأخيرة، ليس فقط في العالم العربي وإنما في العالم أجمع.

المصدر: RT