الخميس 22 فبراير 2024 01:27 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده

ضبط بضائع وأدوية مهربة في عدن

الأدوية المهربة
الأدوية المهربة

نجحت شرطة الشعب في عدن، في عملية كبيرة، في اعتراض وضبط شحنة كبيرة من البضائع المهربة في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة.

وأسفرت العملية، التي تمت بعد تحقيقات أمنية واسعة النطاق، عن مصادرة مواد مختلفة غير قانونية، بما في ذلك الأدوية والسجائر والمبيدات الحشرية وشمة الحوت.

وقال العقيد عبيد صالح محسن مدير شرطة الشعب، إنه تم تأمين سبعة عشر كرتونة شمة الحوت، وخمسة كرتونة معسل، ومائة وسبعة وسبعين كرتونة مبيدات، وثلاثين كرتونة سجائر، إلى جانب أدوية مختلفة. ساحة المهربين. كما تم حجز شاحنة صغيرة خلال المداهمة.

وحاول المتهمون الهروب من القبض عليهم، إلا أن الأجهزة الأمنية كانت تراقبهم عن كثب.

وفي نهاية المطاف، تم القبض عليهم في نقطة مصنع الحديد في منطقة الوهط بمحافظة لحج.

وأكد العقيد عبيد أن شرطة منطقة الشعب لا تزال ملتزمة باستكمال إجراءات الحالة اللازمة وتقديم التقارير الشاملة إلى الجهات المعنية.