الخميس 29 فبراير 2024 02:12 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

ضبط بضائع وأدوية مهربة في عدن

الأدوية المهربة
الأدوية المهربة

نجحت شرطة الشعب في عدن، في عملية كبيرة، في اعتراض وضبط شحنة كبيرة من البضائع المهربة في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة.

وأسفرت العملية، التي تمت بعد تحقيقات أمنية واسعة النطاق، عن مصادرة مواد مختلفة غير قانونية، بما في ذلك الأدوية والسجائر والمبيدات الحشرية وشمة الحوت.

وقال العقيد عبيد صالح محسن مدير شرطة الشعب، إنه تم تأمين سبعة عشر كرتونة شمة الحوت، وخمسة كرتونة معسل، ومائة وسبعة وسبعين كرتونة مبيدات، وثلاثين كرتونة سجائر، إلى جانب أدوية مختلفة. ساحة المهربين. كما تم حجز شاحنة صغيرة خلال المداهمة.

وحاول المتهمون الهروب من القبض عليهم، إلا أن الأجهزة الأمنية كانت تراقبهم عن كثب.

وفي نهاية المطاف، تم القبض عليهم في نقطة مصنع الحديد في منطقة الوهط بمحافظة لحج.

وأكد العقيد عبيد أن شرطة منطقة الشعب لا تزال ملتزمة باستكمال إجراءات الحالة اللازمة وتقديم التقارير الشاملة إلى الجهات المعنية.