المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:30 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

طقم تابع لقوات ‘‘العمالقة’’ يدهس شابًا وينهي حياته على الفور

توفي شاب، في عقده الثاني إثر دهسه بطقم عسكري تابع لقوات العمالقة، في إحدى مديريات محافظة شبوة (جنوب شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن طقما عسكريا تابعا لقوات العمالقة كان يسير بسرعة جنونية دهس دراجة نارية ما أدى إلى وفاة سائقها "محمد عبدربه سالم غافل الشني" على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الضحية وكان يسير في طريقه وقت الحادثة التي شهدتها قرية غنية بوادي خير في مديرية بيحان العليا غرب شبوة.

وخلال الأشهر شهدت المحافظة الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، عدة حوادث مماثلة تسببت بسقوط ضحايا من المدنيين.