الإثنين 4 مارس 2024 11:49 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

هجوم على قوات العمالقة واندلاع اشتباكات عنيفة في شبوة

صدت قوات ألوية العمالقة هجوماً حوثياً على مواقع تمركز قواتها في محور بيحان غربي محافظة شبوة، شرقي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية، إن مليشيا الحوثي هاجمت خلال اليومين الماضيين، مواقع تمركز قوات ألوية العمالقة في "وادي خر" بمديرية بيحان.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات شرسة دارت بين الطرفين وانتهت بكسر العناصر الحوثية وإجبارها على الفرار.

كما تعاملت ألوية العمالقة مع مصادر نيران أسلحة ثقيلة للمليشيا ودكت مرابض مدفعيتها أثناء استهدافها بقصف مكثّف من مناطق متاخمة لمديرية نعمان في محافظة البيضاء الحدودية مع شبوة.

وذكرت مصادر ميدانية، أن المليشيا الحوثية تكبدت خسائر مادية وبشرية فادحة في العمليتين.

وتزامن الهجوم الحوثي مع هجمات متفرقة في عدد من جبهات محافظة تعز جنوب غربي البلاد.