المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 02:38 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نبش مقبرة والسطو عليها لتحويلها إلى ‘‘صالة أعراس’’ وسط اليمن!! الإمامة وخطرها على وحدة اليمن المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة إعلان إماراتي بشأن اليمن عقب لقاء جمع مقرب من ‘‘محمد بن زايد’’ بمسؤول أمريكي كبير هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.. وقفزة خيالية للدولار والريال السعودي

مواجهة نارية بين ميلان ونظيرة إمبولي ظهر اليوم

فريق ميلان
فريق ميلان

ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي، يحل ميلان ضيفًا على إمبولي فى الواحدة و النصف ظهر اليوم الأحد على ملعب "كارلو كاستيلاني".

وبرصيد36 نقطة يدخل ميلان المبارة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد فريق إمبولي فى المرتبة التاسعة عشرة برصيد 13 نقطة.

ويسعي ميلان فى تحقيق الفوز وذلك بعدما حقق الأسبوع الماضي فوزين، الأول على ساليرنيتانا بهدف نظيف فى الكالتشيو، والثاني على كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

وفى المقابل، يسعى فريق إمبولي لتحقيق فوزه الأول منذ 12 نوفمبر الماضي، عندما تغلب على فريق نابولي 1 - 0، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

وفى مواجهتى الفريقين الموسم الماضي، نجح ميلان فى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحسم التعادل السلبي المباراة الثانية.

ويعود تاريخ آخر فوز لفريق إمبولي على الروسونيري فى الكالتشيو إلى 23 إبريل عام 2017، على ملعب "سان سيرو"، بهدفين مقابل هدف.