المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:51 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

مجزرة مروعة في إيران.. 103 قتيل و 200 جريح حتى اللحظة ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

شهدت إيران، مجزرة مروعة ، نهار اليوم الأربعاء ، راح ضحيتها حتى اللحظة، 103 قتيلا وأكثر من 200 جريح، وفقا لوسائل إعلام إيرانية .

وذكرت وسائل إعلام محلية في إيران ، أن حصيلة ضحايا الانفجارات التي وقعت بالقرب من قبر سليماني ارتفع إلى 103 قتيل وأكثر من 200 جريح، في حين يوجه مسؤولون إيرانيون أصابع الاتهام إلى إسرائيل .

وذكر إعلام إيراني ، أن الانفجارات نتجت عن تفجير حقيبتين مفخختين عن بعد ، أثناء تجمع المئات من الإيرانيين في المكان ، بالتزامن مع ذكرى اغتيال القائد السابق لفيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني .

وكان التلفزيون الرسمي في طهران، أعلن في وقت سابق من اليوم، عن انفجارين في مدينة كرمان جنوبي إيران، قرب مرقد اللواء الإيراني قاسم سليماني تزامنا مع إحياء الذكرى الرابعة لمقتله بضربة جوية أمريكية في العراق عام 2020.