الخميس 29 فبراير 2024 01:54 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب قيادي جنوبي: القوى الجنوبية ترفض تشكيل المجلس الانتقالي جبهة وطنية تحت قيادته ”بسبب مطالبتهم برواتبهم” ..المليشيات الحوثية تعتقل موظفين من المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة بينهم قتلة ”محمد الربع”...مليشيات الحوثي تعلن التخلص من خلية لتنظيم داعش في البيضاء وناشطون يسخرون من الأفلام الحوثية ”تصرفا همجيا وغوغائيا”...كاتب سعودي ينتقد عمل موكب للشيخ ”الضبيبي” بالسعودية ويحذر من مخالفة الأنظمة قرارات عاجلة للجنة الأمنية في عدن بعد الاشتباكات الدامية بين فصائل المجلس الانتقالي ”تصفية القيادات الحوثية”...الكشف عن خيار أمريكي محتمل قد يؤدي إلى مواجهة شاملة” ”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة

”صدام بحري محتمل: عضو كونجرس يدعو البحرية الأمريكية لإعلان قبضتها على حرية الملاحة وتهديد إيران في كل محيطات العالم”

سفن بحرية
سفن بحرية

شن عضو بمجلس الكونجرس الامريكي هجوما واسعا على إيران

حيث هاجم عضو الكونغرس الأمريكي براد شيرمان ايران معلنا أن على طهران أن تفهم أن كل سفينة متجهة إلى إيران أو منها يمكن اعتراضها من قبل البحرية الأمريكية في أي من محيطات العالم.

وأضاف أن من غير المعقول ببساطة أن تستفيد إيران من حرية البحار بينما تساعد وكلائها في مهاجمة السفن في البحر الأحمر-في اشارة منه للحوثيين-.

الجدير بالذكر ان مليشيات الحوثي عملت على مهاجمة السفن بدعوى الوقوف مع المقاومة الفلسطينية بعد اندلاع حرب مع إسرائيل اثر هجوم المقاومة على غلاف غزة في السابع من أكتوبر الماضي.