الخميس 29 فبراير 2024 03:01 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب قيادي جنوبي: القوى الجنوبية ترفض تشكيل المجلس الانتقالي جبهة وطنية تحت قيادته ”بسبب مطالبتهم برواتبهم” ..المليشيات الحوثية تعتقل موظفين من المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة بينهم قتلة ”محمد الربع”...مليشيات الحوثي تعلن التخلص من خلية لتنظيم داعش في البيضاء وناشطون يسخرون من الأفلام الحوثية

وفاة والدة لطيفة بعد صراع مع المرض

لطيفة
لطيفة

حالة من الحزن الشديد تسيطرعلى الفنانة التونسية لطيفة لرحيل والدتها، صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، وتوفيت داخل أحد المستشفيات الكبرى في مصر، حيث كانت تعيش مع ابنتها خلال السنوات الماضية.

وأعلنت المطربة لطيفة وفاة والدتها، وذلك عبر منشور لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "امي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي".

كانت لطيفة قد كشفت في وقت سابق عن تعرض والدتها لوعكة صحية دخلت على إثرها للعناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وكانت لطيفة قد طلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها وكتبت "أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة".

ونشرت مقطع فيديو وهي ممسكة بيدها وكتبت معلقة " يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".

على جانب آخر، كانت لطيفة أعلنت تأجيل طرح باقي أغاني ألبومها الجديد تضامنا مع غزة.

وشاركت لطيفة صورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت قائلة: "حبايبي.. كان من المفروض يتم اصدار باقي أغاني البومي Latifa 2023 الأيام اللي فاتت لكن طبعا كله اتأجل بسبب أحداث غزة".

وأضافت: "ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهاليها و يا رب يعدي الكابوس ده على خير غزة، فلسطين".