الخميس 29 فبراير 2024 02:44 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

ماذا يحدث في جسمك عند تناول كوب من الماء المضاف له حبة البركة؟

حبة البركة
حبة البركة

استخدمت الحبة السوداء، أو حبة البركة، منذ ما يقارب 2000 عاماً لعلاج الكثير من الاضطرابات، كألم الأسنان، والصداع، واحتقان الأنف، والديدان المعوية وغيرها من الأمراض، واليوم تستخدم في علاج أمراض الجهاز الهضمي، والانفلونزا، وخفض ضغط الدم المرتفع و تساعد فى التخلص من المشاكل المتعلقة بصحة البشرة والشعر، ونسلط الضوء في السطور التالية على واحدة من أكثر العادات الصحية التى ستساعد بشكل كبير في التخلص من العديد من المشكلات الصحية وهو تناول كوب من الماء مضاف له ملعقة من حبة البركة.

ما تأثير تناول كوب من الماء المضاف له حبة البركة

يساعد تناول كوب من الماء المضاف له ملعقة من حبة البركة، على التخلص من المشاكل المتعلقة بالهضم مثل عسر الهضم وكذلك الإمساك الذي يزداد خلال فصل الشتاء.

ما علاقة تناول حبة البركة بالوقاية من الأمراض المناعية

كما يساعد تناول كوب من الماء المضاف له حبة البركة على التخلص من مشكلة زيادة الوزن لأنها تساعد فى رفع معدل الحرق فى الجسم وبالتالى زيادة فرص التخلص من الوزن الزائد الذي يعانى منه الكثير خاصة خلال فصل الشتاء، كما يمنح الجسم المعادن والفيتامينات التى تساعد بشكل كبير في الوقاية من العديد من الأمراض الصحية لذا فتناوله باستمرار يقلل من فرص التعرض للأمراض خاصة المناعية.

ما علاقة تناول حبة البركة بالتهابات الجسم

ويساعد تناول حبة البركة يوميا على التخلص من مشكلة التهابات الجسم وذلك نظرا لأن حبة البركة لها تأثير قوي مضاد للالتهابات في الجسم، وهو ما يقلل من فرص التعرض لمشاكل التهابات الجسم، إلى جانب التخلص من مشكلة آلام العضلات خاصة آلام الظهر.