المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:17 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي

تعرف على توقعات برج الدلو لعام 2024

برج الدلو
برج الدلو

يبحث الكثير من المواطنين، عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 1 يناير 2024، للاطلاع على تنبؤات علم الفلك، بشكل يومي للاستعداد إلى التطورات التي قد تطرأ على حياة البعض.

برج الدلو 2024:

يبدأ برج الدلو من 21 يناير إلى 19 فبراير، هذا العام ستتذوق كل نكهات الحب، وتجد حلول للأزمات، والحظ أنك تتمتع بروح الإبداع.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا: قد يتعلق الأمر برغبتك في عمل تعديلات في علاقتك بشريك حياتك، أو إيجاد حلول لأزمات أو رغبات متعارضة، قد تكون الحلول أكثر أوأقل إيلاما، المهم حدّد اختياراتك وتحدّث من قلبك بصدق، وتحمّل المسؤولية، ولا تختبئ وراء أعذار كاذبة.

إذا كنت خاليا: في عام 2024، سوف تتذوق كل نكهات الحب، قد يكون بعضها حلوًا جدًا، لكن البعض الآخر سيكون أكثر مرارة، مهما حدث يجب أن تحافظ على الشفافية، وكن صادقا في مشاعرك، عموما دخول "بلوتو" لبرجك ابتداء من 21 يناير قد يقلب حياتك لدرجة أنك تقرر الارتباط.

على الصعيد المهني والمالي:

هذا العام مجموعة من المتطلبات تعتبر هي سبيلك للنجاح مهنيا، عندما يتعلق الأمر بعملك أو أنشطتك أو مشاريعك، ستكون مُطالبًا بإظهار الانضباط والتصميم على المُضِي قدمًا والأمل في النجاح، ولحسن الحظ أنك تتمتع بروح إبداع، خاصة ابتداء من 26 مايو، وهو ما يُعد نقطة قوة تساعدك في الأوقات الصعبة، لأن الإبداع يعني أيضًا الخيال، وسعة الحيلة.

وفي بعض الأحيان، ستكون مُطالبًا بأن تمسك العصا من وسطها، وتُفاضل بين التصميم والقدرة على التراجع، المطالب كثيرة، ومن المؤكد أن التحديات ستكون موجودة هذا العام، كما أنك مطالب بعدم المغامرة بأموالك كي لا تعاني من أحداث غير متوقعة.

قد تكون مطالبا أيضا بمواجهة النقد والغيرة، لكن هذا أهون شيء بالنسبة لك، فأنت بارع في التواصل، وتعرف كيف تُسكت الكارهين.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في الكثير من صفاتك الشخصية حتى تشعر معه بالأمان والحب كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحسن حالتك المزاجية وفى نفس الوقت تحافظ على رشاقتك وتتجنب الإصابة بالسمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

يجب عليك مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن شريك حياة ليكون معه أسرة صغيرة كما كان يحلم طوال الوقت.