المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:46 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”!

توقعات برج الثور في عام 2024

برج الثور
برج الثور

يحب مواليد برج الثور البحث عن كل ما هو جديد، يميل إلى المعرفة والبحث عن الثقافات المختلفة، يعشق السفر للتعرف على عادات وتقاليد مختلفة، ويتميز ايضًا بالطموح و الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل المصاعب التي يواجهها في حياته، ويتسم بحبهالشديد للعمل وحرصة إتقانه، كما يتعامل بدبلوماسية مع من حوله، ويتصف أيضاً بالعناد.

برج الثور والعمل:

طور أدواتك خلال الفترة المقبلة وابتكر أفكار خارج الصندوق حتى تنجح في عملك وإياك والاستسلام للإحباط حتى تمضى قدمًا في حياتك المهنية.

الثور والعاطفة:

حافظ على حالة السعادة والاستقرار في حياتك الأسرية، والتي تؤثر عليك بشكل إيجابى وتجعلك تشعر بالراحة النفسية، وستكون هناك تقلبات إيجابية في الحياة العاطفية، ستحصل بعض الإناث على الدعم من الوالدين، ابتعد عن الجدال لأن هذا قد يؤدي إلى الفوضى، من الجيد قضاء المزيد من الوقت معًا وأن تكون منفتحًا أيضًا في التواصل، قد يتمكن مواليد برج الثور الذين انفصلوا مؤخرًا من التصالح مع الحبيب السابق.

الثور و الصحة:

حافظ على صحتك باتباع العادات الصحية المناسبة لك من تناول طعام صحى وممارسة تمارين رياضية، وتجنب العادات الخاطئة حتى تظل تتمتع بالصحة والعافية في حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، ان يتخلص من الروتين اليومى الذى أصابه بالخمول ويجدد من خطة عمله.