الأربعاء 21 فبراير 2024 08:55 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

تشييع جثامين الجنود ضحايا الاحداث الاخيرة في مأرب

لقطة من التشييع
لقطة من التشييع

شُيّعت أمس الخميس جُثامين أربعة ضباط من القوات المسلحة في مدينة مأرب. توفوا جرّاء إطلاق نار من قِبَل عناصر مسلحة على الطريق الدولي في منطقة صافر.

قُدّمت جُثامين "النقيب نجم الدين الفراصي، والنقيب بسام الفراصي، والنقيب نزية الحرملي، والملازم ثاني منصور السلمي" إلى روضة الشهداء في مأرب في موكب جنازي مهيب.

أثناء الجنازة، ألقى المشيعون الضوء على العمليات الإجرامية التي يقوم بها "العناصر التخريبية" على الطريق الدولي، وأعربوا عن استنكارهم لهذه الأعمال الإجرامية، التي تتعارض مع قيم وعادات اليمنيين.

كما أشادوا بمواقف قبائل مأرب والقوى الوطنية التي ترفض هذه التصرفات.

تشهد مدينة مأرب منذ أيام توترًا غير مسبوق بين القوات العسكرية وقوات الأمن وعناصر مسلحة تنتمي لعشيرتين مختلفتين. يعود هذا التوتر إلى إقامة مطارح قبلية تم تبريرها برفض الزيادة في أسعار المنتجات النفطية التي فرضتها الحكومة في 18 ديسمبر الحالي.

تم رفع سعر الجالون الواحد من مادة البترول من 3500 ريال إلى 8000 ريال.