الخميس 22 فبراير 2024 03:51 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون”

الكشف عن أهم الحوادث الكونية التي ستحدث في 2024

كشف خبير الطقس الدكتور خالد الزعاق عن أهم الحوادث الكونية التي ستحدث في عام 2024.

وقال الزعاق في مقطع فيديو نشرته قناة العربية: سنة 2024 سنة كبيسة أي أن عدد أيامها 366 يوما وعلى هذا الأساس يكون فبراير 29 يوما والسنة الكبيسة تبدأ في يوم وتنتهي في اليوم اللاحق له، وهذه السنة ستبدأ يوم الإثنين وتنتهي يوم الثلاثاء.

وأضاف: السنة الميلادية سنة شمسية أي أنها تعتمد على دورة الشمس الظاهرية حول الأرض فالشمس تعود إلى نفس النقطة التي انطلقت منها كل 365 يوما وربع اليوم، والسنة الميلادية على ميلاد سيدنا عيسى عليه السلام والسنة الهجرية على هجرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فقد هاجر قبل 1445 سنة.

وتابع الزعاق: عام 2024 سيحدث فيه 4 حوادث كونية خسوفين وكسوفين لكن الدول العربية لن تشاهد إلا خسوف القمر الذي سيحدث في 18 سبتمبر وأهم هذه الحوادث الكونية هي كسوف الشمس الكلي الذي سيحدث في يوم 8 أبريل في الأمريكيتين، والدول العربية ما راح تشاهده لأن الشمس ستكون غايبة عنا.