الإثنين 4 مارس 2024 12:12 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

شاهد...حريق هائل في العاصمة صنعاء ومصادر تكشف السبب!!

ارشيفية
ارشيفية

اندلع حريق هائل في ساعات متأخرة من الليلة الماضية في محل لؤلؤة للعبايات والإكسسوارات بشارع جمال في صنعاء، حيث امتدت ألسنة اللهب وأتت على أجزاء واسعة من المحل.

وقالت مصادر محلية انه تم استدعاء فرق الدفاع المدني على الفور إلى موقع الحريق لاخماده ومنع امتداده إلى المباني المجاورة.

ورغم حجم الحريق الهائل، لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية جراء ذلك.

وفقًا للمصادر ، يشتبه أن يكون الحريق ناتجًا عن ماس كهربائي، ولكن لا يزال التحقيق جاريًا لتحديد الأسباب الرئيسية للاحتراق.

ودعا خبير بالسلامة المهنية الى أهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من حوادث الحرائق، سواء على المستوى الشخصي أو على المستوى العام، للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.