الأحد 25 فبراير 2024 10:33 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

لتحسين توزيع الطاقة الكهربائية في ساحل حضرموت...تركيب 4 محولات ضخمة

المحولات الجديدة
المحولات الجديدة

تم اليوم تركيب 4 محولات كهربائية في المكلا بقدرة إجمالية تصل إلى 55 ميقاواط، بالإضافة إلى تركيب 25 مفتاح ضغط عالي بقدرة 33 كيلوفولت لتحسين توزيع الطاقة في ساحل حضرموت استعدادًا لفصل الصيف القادم.

وتم تمويل هذه المشاريع من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وتأتي في إطار اهتمام محافظ حضرموت بتحسين المنظومة الكهربائية.

كما تم أيضًا تركيب محطة تحويلية جديدة في منطقة "شعب البادية" بديس المكلا وسيتم توسعة المحطات القائمة في مناطق فوة وجول مسحة لتحسين توزيع الطاقة.

كما سيتم في المستقبل القريب توريد محطة تحويلية متكاملة وتركيبها في منطقة فوة لتحقيق استقرار توزيع الطاقة.

ورفع المدير العام للمؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت الشكر والثناء لمحافظ حضرموت على جهوده في تحسين توزيع الطاقة والاستجابة السريعة لاحتياجات المؤسسة.

حضر عملية تركيب المحول كل من مستشار معالي وزير الكهرباء والطاقة، ونائب مدير إدارة النقل والتحكم، وعدد من مهندسي مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت.