الإثنين 15 أبريل 2024 10:39 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بينها المشاط.. قيادات حوثية من العيار الثقيل تتاجر ببيع ”المبيدات الاسرائيلية” المحظورة! شاهد: شخص يفاجئ كاهن داخل كنيسة ويوجه له عدة طعنات في غرب سيدني الأردن يستدعي سفير إيران في عمان بعد تصريحات مسيئة شاهد:القبض على رجل وامرأة ظهرا في فيديو بأفعال منافية للآداب وسلوكيات خادشة للحياء بالرياض مجلس الحرب ”الإسرائيلي” يقرر الرد على إيران.. كيف سيكون؟ الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها

ألوية العمالقة تعلق على التطورات في محافظة مأرب وتحذر

شعار الوية العمالقة
شعار الوية العمالقة

علّقت ألوية العمالقة، التابعة للشرعية اليمنية، على الأحداث الجارية في محافظة مأرب، وأكدت عبر الناطق الرسمي باسمها ومدير المركز الإعلامي، اصيل السقلدي، أن كل الدمار والهدم الذي يحدث في اليمن لا يخدم إلا ميليشيا الحوثي الإرهابية وتدمير اليمن والمنطقة عمومًا، حيث تُعتبر هذه الميليشيا أداة لإيران للتدمير وزعزعة الإستقرار في المنطقة.

وقال السقلدي في تدوينته على موقع اكس،"كل الخراب والدمار والهدم في اليمن لا يخدم إلا ميليشيا الحوثي الإرهابية كونها أداة إيرانية لتدمير اليمن والمنطقة ."

وختم السقلدي تغريدته بوسم "#مارب_ترفض_الفتنة"، للتأكيد على رفض المحافظة لأي محاولات ترويج الفتنة والتدخلات الخارجية التي تسعى لتقويض الاستقرار في المحافظة.

وكانت قد ا أندلعت اشتباكات عنيفة في المحافظة بعد زيادة أسعار المشتقات النفطية.

تجدر الإشارة إلى أن مأرب تعدُّ من أهم مراكز الصمود في اليمن، وتعدُّ من الأماكن التي يحاول الحوثيون استهدافها والسيطرة عليها لتعزيز سيطرتهم على البلاد.