المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

وحدة صنعاء يحجز مقعده في المربع الذهبي بفوز مثير على شعب إب في الدوري اليمني

نادي وحدة صنعاء
نادي وحدة صنعاء

تأهل وحدة صنعاء إلى دور الأربعة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على شعب إب بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما عصر الخميس بملعب 22 مايو ضمن الجولة الرابعة من مرحلة الإياب للدوري اليمني.

سجل هدف الفوز الوحيد للوحدة محمد مهيوب في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول بعد ركلة ركنية لعبها رضوان الحبيشي ، استقبلها برأسية متقنة سكنت شباك الحارس عبدالله السعدي.

وشهدت المباراة حالتي طرد في الشوط الثاني لكل من عصام نعمان من شعب إب وصلاح سعيد من الوحدة ليكمل كل فريق اللقاء بعشرة لاعبين .

بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثانية وضمن التأهل للمربع الذهبي قبل جولة من نهاية المرحلة، فيما تجمد رصيد شعب إب عند ثمان نقاط في المركز السادس والأخير.

أدار المباراة الحكم علي الخلاقي بمساعدة فهد البجيري وسالم باحجر وكان مبروك قرابش حكما رابعا، وراقبها محمد نعمان فنيا والدكتور بلال الردم اداريا ونبيل الماوري من الفرع.

وفي باقي مباريات الجولة، فاز شعب حضرموت على سلام الغرفة بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتغلب فحمان على اليرموك بهدفين نظيفين ليصعد إلى المركز الثالث بـ 14 نقطة ويتراجع اليرموك إلى المركز الرابع بـ 11 نقطة