الخميس 29 فبراير 2024 02:08 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

ملكة جمال عربية تزور دولة الإحتلال الإسرائيلي ...ودعوات لسحب الجنسية منها (صورة)

قامت ملكة جمال العراق السابقة، سارة عيدان، بزيارة مناطق غلاف غزة، و أعربت عن تضامنها مع إسرائيل خلال الحرب الدائرة ضد غزة مثيرة الشارع العراقي والعربي ضدها .

ونشرت عيدان، صوراً على صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، تضمنت لقاءات مع جنود الجيش الإسرائيلي، فيما كتبت تعليقاً: "لقد قمت اليوم بزيارة كفار عزة، المكان الذي أدى وقع فيه الرعب المفجع الذي خلفه تسلل حماس وارتكبت مذبحة راح ضحيتها عائلات إسرائيلية بريئة في منازلها".

وأضافت، "على بعد ميل واحد فقط من غزة، شهدنا قيام القبة الحديدية باعتراض الصواريخ التي أطلقتها حماس. لقد أحضرت زيي القديم من العراق لأكون مستعدة نفسيًا، لكنني مازلت مصدومًا وعجزت عن التعبير. لم يسبق لي أن رأيت في حياتي، حتى في ظل إرهاب داعش"، وفق قولها".

وكانت قد وصفت سارة عيدان، مدينة القدس المحتلة بأنها مدينتها المفضلة في إسرائيل، وقالت في ختام زيارة مثيرة للجدل لكيان الاحتلال بإنها ستفتقد المدينة.

‏وطالب مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي، بسحب الجنسية العراقية من "سارة عيدان" وتجريدها من لقب ملكة جمال العراق؛ بسبب مواقفها الداعمة ل‍إسرائيل.