المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:58 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعلن عن ردة فعلها المتوقعة إذا أعلنت ‘‘إسرائيل’’ الحرب ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير

النصر ”العالمي ” يسحق الاتحاد بـ 5 أهداف ويشعل الصراع على صدارة الدوري السعودي - فيديو

كرستيانو
كرستيانو



تمكن نادي النصر السعودي من الفوز على نظيره نادي الاتحاد بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة 17 بدوري روشن للمحترفين.


وشهدت الدقيقة 14 الهدف الأول لفريق الاتحاد بعد تمريرة من بنزيما إلى المغربي حمدالله الذي تلاعب بدفاع النصر وسدد كرة زاحفة أرضية من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 19 جاء هدف التعادل لفريق النصر بعد تصويبة من رونالدو من علامة الجزاء لصالح النصر في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الثاني لفريق النصر، في الدقيقة 39، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح النصر لتصل إلى تاليسكا الذي راوغ المدافع وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 52 الهدف الثاني لفريق الاتحاد بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الاتحاد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق كورنادو على رأس عبد الرزاق حمد الله ليسدد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 68، الهدف الثالث لفريق النصر بعد تصويبة من رونالدو من علامة الجزاء لصالح النصر في أقصى الزاوية اليمنى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 76، سجل النصر الهدف الرابع بعد انفراد تام من تاليسكا الذي مرر الكرة إلى ماني الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 81، الهدف الخامس للنصر بعد تمريرة من أوتافيو من خارج منطقة الجزاء لصالح النصر إلى ماني المنفرد بالمرمى ليسدد الكرة داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع نادي النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 في المركز السادس في جدول دوري روشن للمحترفين.