المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:00 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم

إصابة ”بامسعود” ضربة موجعة جديدة لنادي الاتحاد السعودي قبل قمة النصر

لقطة اصابة بامسعود
لقطة اصابة بامسعود

لقى نادي الاتحاد ضربةً موجعة جديدة، قبل مواجهة نادي النصر في مباراة مؤجلة عن الأسبوع السابع عشر من دوري روشن السعودي، بإصابة أحد أهم لاعبيه بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن نادي الاتحاد تفاصيل إصابة مدافعه أحمد بامسعود بقطع في الرباط الصليبي للركبة قبل يومين فقط من المباراة المرتقبة على ملعب الجوهرة المشعة.

وبات بامسعود تاسع لاعب يُصاب هذا الموسم بقطع في الرباط الصليبي للركبة من أندية دوري روشن السعودي، وثالث لاعب من نادي اتحاد جدة.

وتضم قائمة المصابين بالرباط الصليبي هذا الموسم كل من البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال، وعبد الله الجدعاني وأحمد شراحيلي وأحمد با مسعود ثلاثي الاتحاد، إضافة إلى عبد الله عطيف من الأهلي، ومحمد مجرشي لاعب الفيحاء، والثنائي حسين قاسم وعبدالكريم السلطان من نادي الطائي، وراكان الطليحي لاعب نادي التعاون.

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس": "الفحوصات الطبية التي أجراها أحمد بامسعود، على موضع إصابته، أكدت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، ويتم حالياً الترتيب لإجراء اللاعب العملية الجراحية".

وضاعف بامسعود أزمة فريقه الاتحاد قبل قمة النصر، بعد إصابة كل من مهند الشنقيطي وزكرياء هوساوي ولويز فيليبي وعمر هوساوي وأحمد شراحيلي وسويلم المنهالي.

فيما يغيب مد الله العليان للإيقاف بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مواجهة الرائد.